سياسة التوصيل

كيف يتم معالجة الطلبات

تم استلام الطلب

في خلال 24 ساعة من تسجيل الطلب يقوم فريق التأكيدات بتأكيد الطلب من خلال مكالمة تأكيدية مع العميل يتم فيها التأكيد علي بيانات العميل و اسم المنتج فقط، يكون توقيت المكالمات من الساعة ۱۱ صباحًا إلى ۹ مساءًا،

في حالة تسجيل الطلب على الموقع قبل الساعة ۷ مساءا يتم تأكيد الاوراد في نفس اليوم ليخرج للتسليم في اليوم التالي، أما في حالة التسجيل بعد الساعة ۷ مساءًا يتم تأكيده في اليوم القادم ليخرج للتسليم في اليوم الذي يليه.

تم تعليق الطلب

في حالة عدم الرد على المكالمة التأكيدية الأولي، بيتم المحاولة مع العميل مرة أخري في نفس اليوم، في حالة عدم الرد في المرتين نقوم بمحاولة ثالثة ورابعة في اليوم التالي حتى يتم الرد، في حالة عدم الرد نقوم بمحاولة خامسة وسادسة وسابعة في اليوم الثالث، يتم تعليق الطلب بعد نفاذ جميع المحاولات السبع.

تم تأكيد الطلب

بعد تأكيد الطلب، يتم بدأ احتساب موعد استلام العميل طبقا للمحافظة التابع لها، والمواعيد الرسمية للتوصيل:
- القاهرة و الجيزة والقليوبية والإسكندرية خلال يومين عمل
- محافظات الوجه البحري خلال ثلاثة أيام عمل
- محافظات الصعيد وسيناء ومطروح والبحر الأحمر من يومين حتى 5 أيام عمل.

في انتظار شركة الشحن

جاري تجهيز الشحنة وفي انتظار شركة الشحن لاستلام المنتج.

قيد التوصيل

الطلب تم تسليمه لشركة الشحن وسوف يصل للعميل خلال مواعيد الشحن الرسمية،

ويتواصل المندوب مع العميل لتحديد موعد ويوم مناسب.

تعليق التوصيل

يتم تعليق الطلب في عدة حالات وهي

- عدم رد العميل علي مكالمات مندوب شركة الشحن 

- وجود أي مشكلة في العنوان

- تأجيل التوصيل من خلال العميل

ويتم تعليق الطلب مؤقتًا حتى يتم توضيح العنوان او ارسال رقم آخر من التاجر لنا، أو في اليوم المحدد فيه الاستلام.

تم التوصيل

تم تسليم الطلب للعميل، ويتم تحديث حالة الطلب خلال 24 ساعة بعد استلام العميل.


سياسة الاسترجاع والاستبدال

عند الرغبة في استبدال أو استرجاع المنتج عليك التواصل معنا أولا.
على رقم الواتساب المخصص وهو ( 01013785551 )

يحق للعميل استرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج سليما لم يطرأ إليه أي تغيير، ويتحمل العميل تكاليف الشحن كاملا، ويتم إرجاع تكلفة المنتج للعميل خلال 14 يوم عمل.
يحق للعميل استبدال المنتج بمنتج آخر، وذلك قبل إرسال الشحنة. وبعد إرسال الشحنة يحق له الاستبدال خلال 14 أيام عمل، وعليه تحمل تكلفة الشحن كاملا وفرق تكلفة المنتج إن وجد.
إذا كان المنتج معيبا، أو غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء يحق للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه خلال 14 يوما، وعلى العميل في هذه الحالة إرسال ما يثبت تكاليف الشحن موضح فيه: رقم الارسالية – الشحن – والتكلفة. فيحق للعميل عندئذ استرجاع المبلغ كاملا.

المنتجات الشاملة في الخصومات والعروض لا تستبدل ولا تسترجع، ويستثنى من ذلك وجود عيب في المنتج.

لا يقبل استرجاع المنتجات أو استبدالها في الحالات التالية:
- لا يقبل الاسترجاع بعد مضي 14 يوم من تاريخ الاستلام، ولا يقبل الاستبدال بعد 14 يوما.
- عند تغير المنتج عن حالته الأصلية لأي سبب من الأسباب.
- عند الاستعمال بما يتعدى غرض التجربة.
- المنتجات التي تم تصنيعها بطلب من العميل وفقا لمواصفات حددها.

أضف تعليقاً